شركة أجيال AJYAL – وظيفة محلل مبيعات شاغرة

شركة أجيال AJYAL – وظيفة محلل مبيعات شاغرة.




المسمي الوظيفي:

محلل مبيعات Sales Analyst

شروط التقديم للوظائف:

المؤهل: بكالوريوس الخبرة: 2 إلى 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة في أي شركة سلع استهلاكية / أغذية.

إعداد جميع تقارير الحالة على أساس يومي / أسبوعي / شهري / سنوي وتقديم المشورة بشأن اتجاهات المبيعات والسوق وتغيرات السوق.

إعداد توقعات المبيعات وجمع البيانات وتحليلها لتقييم أهداف المبيعات الحالية ومراجعة بيانات المبيعات السابقة لتحديد الاتجاهات في الإنتاجية.

إعداد تقارير دقيقة باستخدام بيانات من مصادر داخلية وخارجية. تحليل تقارير تدقيق التجزئة والعائد على أنشطة التسويق.

العمل مع فريق المبيعات من خلال تزويدهم بالمعلومات والإرشادات اللازمة للتنبؤ على المدى القصير والطويل.

تحليل النتائج وإعداد التقارير التي تحتوي على الاستنتاجات والأفكار والإرشادات العامة. يساعد في تطوير حصص المبيعات والتنبؤات لفريق المبيعات.

تقدم توصيات بشأن فرص مبيعات محددة لدفع النمو والربحية بما يتماشى مع أهداف المبيعات. تنسيق عملية إعداد تقارير المبيعات والتنبؤ للبيع في جميع فروع المبيعات.

اقترح تعديلات ومراجعات على الاستراتيجيات الترويجية لتحسين المبيعات والربحية. تطوير النماذج وهيكل التقارير التي تحدد التكاليف (حسب الوظيفة والعملية والثابتة والمتغيرة) وتحديد خط الأساس للعمل.

إبلاغ النتائج إلى أصحاب المصلحة الرئيسيين من أجل دعم قرارات العمل المستنيرة من خلال توفير تحليل وتوصيات متعمقة.

تقييم أداء فريق المبيعات وإعداد تقارير مبيعات شهرية وربع سنوية وسنوية لتحديد أنماط المبيعات ومجالات التحسين ، ومقارنة بيانات المبيعات الفعلية بتوقعات الإيرادات وتوقعاتها. افحص ميزانية الإيرادات المجمعة وقارنها بنتائج المبيعات الفعلية لتحديد الأقسام التي لا تحقق أهداف المبيعات.

تقييم بيانات السوق ، بما في ذلك المنافسين ، لتحديد المجالات التي يمكن للشركة زيادة جهودها فيها. مسؤول عن جميع الواجبات .
الأخرى المعينة من قبل المدير المباشر. 


للتقديم عن طريق الرابط الآتي:


للتقديم اضغط هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-